هيئة المعابر والحدود توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:33:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت هيئة المعابر الفلسطينية في قطاع غزة، إن المنطقة الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية باتت مسرح عمليات عسكرية منذ أمس الاثنين، مؤكدة أن قصف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت هيئة المعابر الفلسطينية في ، إن المنطقة الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية باتت مسرح عمليات عسكرية منذ أمس الاثنين، مؤكدة أن قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة لم يتوقف.

القصف الإسرائيلي على غزة

وأضافت المعابر الفلسطينية، أن معبري رفح البري وكرم أبو سالم تقع ضمن إطار المنطقة الشرقية لرفح وخرجت عن الخدمة منذ عصر الأمس، ولا يوجد طواقم عمل بها نظرًا للمستهدفات المباشرة لكل المنطقة.

وأشارت إلى أن القصف الإسرائيلي تسبب في توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل إلى قطاع غزة.

وكان مراسل قناة القاهرة الإخبارية أفاد بأن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات جوية على محيط معبر رفح البري من الجانب الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع العملية الاجتياح البري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار