جنايات الزقازيق تنظر محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:18:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جنايات الزقازيق تنظر محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تنظر محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين وعضوية المستشار محمود محمد عبد الرحمن منصور، والمستشار أيمن حسين حمدان، والمستشار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تنظر محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين وعضوية المستشار محمود محمد عبد الرحمن منصور، والمستشار أيمن حسين حمدان، والمستشار مصطفى حسن محمود عشيش وسكرتارية تامر عبد العظيم محاكمة المتهمين بانهــاء حياة شاب بسبب خلافات الجيرة بمحافظة الشرقية.

ترجع أحداث القضية، عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة أبوحماد يفيد بمقتل الشاب اباظه.م.ا ٢٣ عام مقيم بقرية كفر أبو نجم بمركز أبوحماد على يد جيرانه.

هذا واسند أمر الإحاله قيام المتهمين فى ديسمبر ٢٠٢٣ بقتل المجنى عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك وتنفيذا لمخططهم الإجرامى وما إنعقدت عليه عزائمهم، فقد أعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء، وما أن ظفروا به حتى إنهالوا عليه بالتعدى عليه بالضرب مستخدمين ما وبحوزتهم من أسلحة بيضاء فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين صابر.ي، أحمد.ص، وائل.ص، هانى. ا، السيد.ا، رضا. ا بقتل المجنى عليه بسبب خلافات الجيرة وذلك عمدا، حيث سبق وأن تعدي المتهمين على أسرة المجني عليه، ويوم الواقعة وأثناء قيام والد المجني على بإصلاح غرفة الصرف الصحي أمام منزله، سارع المتهمين بالتعدى عليه بالسب والقذف، مما دفع المجني عليه للتدخل لفض الخلاف معاتبا جيرانه بالتعدى على والده، فما كان منهم إلا أن قاموا بالتعدى عليه وطعنه بسلاح أبيض عدة طعنات متفرقة بالجسد أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنايات الزقازيق تنظر محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار