تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند قبل مباراة اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:04:59+03:00

اخبار الرياضة، 09 55 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 باريس سان جيرمان وبوروسيا .،تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند قبل مباراة اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند قبل مباراة اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:55 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

وبوروسيا دورتموند

يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت قيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي، نظيره بروسيا دورتموند الألماني بقيادة مدربه إيدن ترزيتش، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب «بارك دي برانس»، معقل الأول، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدوري .

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

التقى بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان من قبل فى 7 مواجهات سابقة بالبطولات الأوروبية.

حقق نادي باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات انتصارين، كما استطاع بروسيا دورتموند الفوز في مباراتين، وحسم التعادل ثلاث لقاءات بين الفريقين.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز بروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان بهدف نظيف، من توقيع نيكلاس فولكروج لاعب الفريق الألماني.

وينتظر أن يواجه المتأهل من الفريقين الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، حيث تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء، علمًا بأن نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند قبل مباراة اليوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار