ماجد المهندس يكشف عن تعاونه المرتقب إلى جانب تركي آل الشيخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T09:33:26+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان العراقي ماجد المهندس، عن جلسة نوعية يستعد لتقديمها، بمشاركة نخبة من .،ماجد المهندس يكشف عن تعاونه المرتقب إلى جانب تركي آل الشيخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماجد المهندس يكشف عن تعاونه المرتقب إلى جانب تركي آل الشيخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان العراقي ماجد المهندس، عن جلسة نوعية يستعد لتقديمها، بمشاركة نخبة من العازفين، وبإشراف شخصي من رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

وعلق المهندس قائلاً: "انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس الساعة العاشرة بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ وبجهود منتسبين هيئة الترفيه وبمشاركة نخبة من أروع عازفين الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال اعجابكم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجد المهندس يكشف عن تعاونه المرتقب إلى جانب تركي آل الشيخ،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار