حمله على ظهره تفاعل مع لقطات لمدرب الهلال ومالكوم بعد الفوز على أهلي جدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T08:46:30+03:00

اخبار الرياضة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN تفاعل مستخدمون لمنصة إكس تويتر سابقاً مع .،حمله على ظهره تفاعل مع لقطات لمدرب الهلال ومالكوم بعد الفوز على أهلي جدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمله على ظهره.. تفاعل مع لقطات لمدرب الهلال ومالكوم بعد الفوز على أهلي جدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لجورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، ولاعبه مالكوم، بعد فوز الفريق على أهلي جدة بهدفين لواحد، الاثنين، في الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهرت اللقطات جيسوس وهو يحمل لاعبه مالكوم على ظهره في أرض الملعب، على هامش احتفالات الفريق بتحقيق الانتصار على ضيفه أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة الـ28.

وكان مالكوم قد سجّل هدف فريق "الأزرق الهلالي" الثاني في الدقيقة 89، بطريقة جميلة للغاية، إذ راوغ لاعبي المنافس ثمّ سدد الكرة نحو المرمى، بعد أن كانت النتيجة تشير للتعادل 1/1.

بهذا الفوز، اقترب نادي من حسم لقب دوري "روشن" هذا الموسم لصالحه، إذ عزز من صدارته لجدول الترتيب برصيد 86 نقطة.

وقال جورجي جيسوس في مؤتمر صحفي، عقب المباراة: "أحب أبارك للاعبي الفريقين على الأجواء الرائعة التي شهدتها المباراة والسيناريو الذي انتهت عليه، كانت مباراة من مباريات القمة في أفضل الدوريات حول العالم".

وأضاف: "المباراة المقبلة قد نحسم فيها لقب الدوري لصحالنا، إذ تبقى لنا نقطة واحدة، أتمنى أن يكون الملعب ممتلئاً، ومليئاً بأجواء احتفالية وأن يشعر اللاعبون والجماهير بالسعادة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمله على ظهره.. تفاعل مع لقطات لمدرب الهلال ومالكوم بعد الفوز على أهلي جدة،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار