الهلال يهزم الأهلي ويقترب من حسم بطولة الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:57:24+03:00

اخبار الرياضة، اقترب فريق الهلال من حسم بطولة الدوري السعودي للمحترفين 8220;روشن السعودي 8221; .،الهلال يهزم الأهلي ويقترب من حسم بطولة الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال يهزم الأهلي ويقترب من حسم بطولة الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقترب فريق من حسم بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن السعودي” 2023-2024 ، بعد فوزه على مستضيفه الأهلي بهدفين لهدف، خلال مواجهتهما اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 “المؤجلة”. وافتتح فريق الأهلي نتيجة المباراة عند الدقيقة 29 عن طريق اللاعب فراس البريكان، في حين تمكن الهلال من العودة لنتيجة المباراة عند الدقيقة 52 عن طريق اللاعب الصربي ميتروفيتش، كما استطاع الهلال عند الدقيقة 89 من إحراز هدف الفوز عن طريق البرازيلي مالكوم. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 86 بصدارة ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 55 في المركز الثالث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يهزم الأهلي ويقترب من حسم بطولة الدوري،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار