السرب يحقق إيرادات تتجاوز الـ 13 مليون جنيه في 5 ايام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:52:09+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم السرب بدور العرض السينمائى في يومه الخامس الأحد 5 مايو، إيرادا بلغ 4 .،السرب يحقق إيرادات تتجاوز الـ 13 مليون جنيه في 5 ايام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"السرب" يحقق إيرادات تتجاوز الـ 13 مليون جنيه في 5 ايامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق "السرب" بدور العرض السينمائى في يومه الخامس الأحد 5 مايو، إيرادا بلغ 4 ملايين و303 آلاف و121 جنيها، لتصل إيراداته في خمسة أيام 13 مليونا و633 ألفا و359 جنيها.

وكانت قد استقبلت دور العرض السينمائي يوم الأربعاء الموافق 1 مايو فيلم "السرب" ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر، مع أفلام: "شقو"، "فاصل من اللحظات اللذيذة" و"عالماشي".

ويشارك في بطولة فيلم "السرب" مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم: أحمد السقا، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، نيللي كريم، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، دياب، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "السرب" يحقق إيرادات تتجاوز الـ 13 مليون جنيه في 5 ايام،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار