محمد عدوية أشكر الشركة المتحدة لرعايتها حفلات ليالي مصر ودعمها للفن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:36:08+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان محمد عدوية، عن سعادته البالغة، لمشاركته فى حفلات ليالي مصر بالربيع، .،محمد عدوية أشكر الشركة المتحدة لرعايتها حفلات ليالي مصر ودعمها للفن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عدوية: أشكر الشركة المتحدة لرعايتها حفلات «ليالي مصر» ودعمها للفنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان محمد عدوية، عن سعادته البالغة، لمشاركته فى حفلات «ليالي مصر» بالربيع، وحاز على إشادات واسعة من الجمهور بمختلف أعماره.

محمد عدوية يعبر عن سعادته بنجاح حفلته باليالي مصر

قال «عدوية» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه كان سعيد بمقابلة جمهور المنوفية، وبالتحديد شبين الكوم، وكان الإقبال كبير على الحفل، وأن فكرة حفلات ليالي مصر، التى ستقام بجميع المحافظات، جيدة للغاية.

كما وجه محمد عدوية الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لرعايتها حفلات ليالي مصر، وحرصها الدائم على دعم الفن.

آخر أعمال المطرب محمد عدوية

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد عدوية، أغنية «يا جدع»، بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات وليد الراعي، وتوزيع وألحان مرسال، وطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عدوية: أشكر الشركة المتحدة لرعايتها حفلات «ليالي مصر» ودعمها للفن،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار