السعودية طريقة احتفال فراس البريكان بهدفه أمام الهلال تخطف الأنظار
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:33:24+03:00

اخبار الرياضة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN افتتح  مهاجم أهلي جدة فراس البريكان أهداف .،السعودية طريقة احتفال فراس البريكان بهدفه أمام الهلال تخطف الأنظار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسعودية.. طريقة احتفال فراس البريكان بهدفه أمام الهلال "تخطف الأنظار"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- افتتح  مهاجم أهلي جدة فراس البريكان أهداف مباراة فريقه مع ، التي تقام على أرض ملعب الأول، الاثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف البريكان عند الدقيقة 30 من زمن المباراة، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واحتفل فراس البريكان بهدفه بطريقة لافتة، إذ رقص على خط الملعب وتحت أنظار الجماهير وكأنه يعزف على الغيتار.

ويعد هذا الهدف الأول للاعب البالغ من العمر 23 عاما والذي يطلق عليه لقب "العازف" في شباك فريق "الأزرق الهلالي" على مر تاريخ مشاركاته في دوري "روشن".

ويلعب أهلي جدة مع ضيفه الهلال في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويقع نادي أهلي جدة في المركز الثالث على سلم ترتيب أندية المسابقة برصيد 55 نقطة، فيما يعتلي فريق "الأزرق الهلالي" الصدارة بـ83 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية.. طريقة احتفال فراس البريكان بهدفه أمام الهلال "تخطف الأنظار"،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار