الشروق تنشر النص الكامل لمسودة اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى برعاية مصر وقطر وأمريكا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:30:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الشروق تنشر النص الكامل لمسودة اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى برعاية مصر وقطر وأمريكا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الشروق تنشر النص الكامل لمسودة اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى برعاية مصر وقطر وأمريكاطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الشروق تنشر النص الكامل لمسودة اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى برعاية مصر وقطر وأمريكا طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 11:28 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 11:28 م

 هذا النص الكامل هو الذي وافقت عليه حماس ومازالت ترفضه إسرائيل محمد خيال كشفت مصادر بحركة حماس لـ الشروق النص الكامل والتفصيلي للاتفاق المقدم من الوسطاء والذي أعلنت الحركة الذي أخطرت الحركة الوسطاء في مصر وقطر الموافقة عليه اليوم في خطوة تهدف إلى وقف إطلاق النار في غزة وبدء تبادل الأسرى بين المقاومة في القطاع والحكومة الإسرائيلية.

ويتضمن الاقتراح وقف إطلاق النار على ثلاث مراحل كل منها 42 يوما. على أن تبدإ العودة للهدوء المستدام - وقف إطلاق النار الدائم - قبل تسليم الدفعة الثانية من الأسرى والتي تتضمن الجنود.

وأن تنتهي الخطة بكسر الحصار نهائيا عن . وإلى نص الاتفاق ..

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشروق تنشر النص الكامل لمسودة اتفاق وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى برعاية مصر وقطر وأمريكا،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار