كويتيات في حالة سكر كدن أن يتسببن بكارثة فوق السحاب شاهد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:12:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كويتيات في حالة سكر كدن أن يتسببن بكارثة فوق السحاب (شاهد)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن 8211; نشبت مشاجرة على متن طائرة كويتية كانت في طريقها للكويت من تايلاند، وأدت إلى حدوث حالة من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن – نشبت مشاجرة على متن طائرة كويتية كانت في طريقها للكويت من تايلاند، وأدت إلى حدوث حالة من الفوضى والقلق بين الركاب الآخرين، مما دفع الكابتن إلى الالتزام بالإجراءات الأمنية والعودة إلى المطار.

وكانت الطائرة التابعة للخطوط الجوية الكويتية في رحلة قادمة من تايلاند إلى الكويت، الجمعة، عندما اندلعت على متنها مشاجرة بين مواطنات تضمنت تعدياً على ضابط أمن الطائرة.

#النيابة_العامة تأمر بحجز مواطنات لاتهامهن بارتكاب أعمال عنف على متن طائرة كويتية قادمة من #تايلند .

???? افتعلن شجارا بينهن وقاومت اثنتان منهن ضابط حماية الطائرة.

???? إحالة اثنتين منهن إلى الأدلة الجنائية وسيتم استكمال التحقيق.#الخطوط_الجويه_الكويتيه #تايلاند ???????? pic.twitter.com/dExP2e3nEv

— سحاب | sahab (@sahabnews1) May 5, 2024

وقالت الشركة الكويتية، الأحد، في بيان عبر منصة “إكس” مبررة تأخر رحلة “KU414″ القادمة من مطار بانكوك في 3 مايو (الجمعة)، أن هذا التأخير كان نتيجة حادثة مؤسفة على متن الطائرة.

وأوضح البيان:” حيث نشبت مشاجرة بين بعض الركاب الذين كانوا في حالة غير طبيعية، مما أثار الفوضى وقلق المسافرين الآخرين”.

pic.twitter.com/7glYCZJN6M

— Kuwait Airways (@KuwaitAirways) May 5, 2024

وأضافت الشركة :” نتيجة لذلك قرر قائد الطائرة العودة إلى مطار بانكوك التزاماً بالإجراءات الأمنية لضمان سلامة الركاب والطائرة.”

ولفت نشطاء إلى أن الراكبات الكويتيات اللاتي وقعت المشاجرة بينهن كن في حالة سكر، وهو ما يفسر ما جاء ببيان شركة الطيران الكويتية بأنهن كن في حالة غير طبيعية.

وأكدت الخطوط الجوية الكويتية أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية بكل حزم ضد المخالفين وشددت على أهمية التزام جميع الركاب بالإجراءات الأمنية والقوانين المعمول بها في الشركة.

النيابة العامة تحقق

وفي وقت لاحق، الأحد، أعلنت النيابة العامة الكويتية أنها أمرت بحجز مواطنات بحالة «غير طبيعية» قمن بارتكاب اعمال عنف وافتعال شجار والتعدي على ضابط حماية طائرة الخطوط الجوية الكويتية المتجهة إلى مملكة تايلند.

  • :
شيء إن حملته معك على متن الطائرة سيكلفك غرامة مالية 10 آلاف دولار .. ما هو!؟

وأضاف بيان للنيابة نشر على حسابها في موقع “إكس” أن مسافرتين قاومتا ضابط حماية الطائرة وهما في حالة غير طبيعية واستجوبت النيابة –بحسب البيان- المتهمات وواجهتهن بالتهم المنسوبة إليهن ، وأمرت بإحالة اثنتين منهن إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لفحصهما وجاري استكمال إجراءات التحقيق”.

#النيابة_العامة #دولة_الكويت pic.twitter.com/cccEEFPVIp

— النيابة العامة بدولة الكويت (@PPGOVKW) May 5, 2024

ولم تتضح هويات المتشاجرات، وما إذا كنَّ شخصيات معروفة، أم مواطنات كويتيات عاديات، لكن وسائل إعلام كويتية قالت إن المشاجرة أثارت فوضى وقلق المسافرين الآخرين، وتسببت بتأخير الرحلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كويتيات في حالة سكر كدن أن يتسببن بكارثة فوق السحاب (شاهد)،وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار