كيليان مبابي يطمئن جماهير باريس سان جيرمان قبيل مواجهة بوروسيا دورتموند هذا ما قاله
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:01:01+03:00

اخبار الرياضة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعرب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان .،كيليان مبابي يطمئن جماهير باريس سان جيرمان قبيل مواجهة بوروسيا دورتموند هذا ما قاله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيليان مبابي يطمئن جماهير باريس سان جيرمان قبيل مواجهة بوروسيا دورتموند.. هذا ما قالهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب كيليان مبابي، لاعب الفرنسي، عن ثقته بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية من دوري (تشامبيونز ليغ) هذا الموسم 2024/2023، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

ويلتقي النادي الباريسي مع منافسه بوروسيا دورتموند على أرض ملعب الأول، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت في الأراضي الألمانية، قد انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بهدف دون رد.

وقال مبابي قبل مباراة الإياب، في تصريحات نقلها موقع "يورو سبورت": "هناك الكثير من الضغط، وهو أمر طبيعي لأن هناك مكاناً على المحك في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أمر مهم للغاية، خاصة عندما تفكر في سجل النادي في المسابقة".

وأضاف: "نحن ندرك الضغط، لكن المجموعة هادئة للغاية"، وقال في رسالة مطمئنة لجماهير فريقه: "نحن واثقون من أننا سنعود بالنتيجة ونصل إلى النهائي".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، قائلاً: "أنا متأكد من أنني سأكون خلال المباراة بمزاج جيد، ومستعد للدفاع عن ألوان فريقي ومساعدته على التأهل للمشهد الختامي".

وكان كيليان مبابي قد سجّل 8 أهداف بعد خوضه 11 مباراة في تشامبيونز ليغ خلال الموسم الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيليان مبابي يطمئن جماهير باريس سان جيرمان قبيل مواجهة بوروسيا دورتموند.. هذا ما قاله،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار