محمد معروف حكمًا لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:56:20+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 10 48 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية .،محمد معروف حكمًا لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد معروف حكمًا لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 10:48 م

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم حكام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في الدولة التاسعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي. 

طاقم حكام مباراة الأهلي والاتحاد 

وقررت لجنة الحكام تعيين محمد معروف حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بينما يعاونه كل من: شريف عبدالله وعدي عيد مساعدين، وأحمد حمدي حكما رابعا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو كلا من عبد العزيز السيد ومحمد عباس قابيل مساعد حكم فيديو. 

من ناحية أخرى ضمت قائمة الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري كلا من: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- محمود الزنفلي- مصطفى مخلوف في خط الدفاع: محمد هاني- عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم- محمود متولي- رامي ربيعة في خط الوسط: مروان عطية- محمد مجدي أفشة- إمام عاشور- أحمد نبيل كوكا- كريم فؤاد- أكرم توفيق- كريم نيدفيد- محمد الضاوي كريستو في خط الهجوم: حسين الشحات- رضا سليم- وسام أبو علي- أنتوني موديست- محمود كهربا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد معروف حكمًا لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار