وظائف أمن إداري برواتب مجزية المميزات وطريقة التقديم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:45:11+03:00

اخبارالمنوعات، تطلب إحدى شركات القطاع الخاص أفراد أمن إداري للتوظيف لديها مباشرة، في القاهرة، وذلك .،وظائف أمن إداري برواتب مجزية المميزات وطريقة التقديم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوظائف أمن إداري برواتب مجزية.. المميزات وطريقة التقديمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تطلب إحدى شركات القطاع الخاص أفراد أمن إداري للتوظيف لديها مباشرة، في القاهرة، وذلك لحملة المؤهلات المتوسطة والحاصلين على الثانوية الفنية، بشرط أن يكون لديهم خبرة في هذا المجال، وفقا لموقع توظيف مصر.

شروط الوظيفة

يجب أن يكون المتقدم إلى هذه الوظيفة تتوفر فيه الشروط الآتية:

- مستوى الخبرة: متوسطة من سنة إلى ‎3 سنوات خبرة.

- الجنس المطلوب: ذكور.

- السن المطلوب: من 20 وحتى 35 سنة.

- المؤهل المطلوب: ثانوية فنية نظام 3 سنوات.

- العمل بدوام كامل.

- يفضل أن يكون المتقدمين للوظيفة من سكان منطقة الدائري من قليوب حتى السلام.

مميزات الوظيفة

- راتب أساسي مجزٍ قابل للتفاوض.

- توفير مواصلات (وسيلة مواصلات على حساب الشركة).

- تأمينات صحية واجتماعية.

- حوافز و مكافآت.

- تدريب على الوظيفة.

ويمكن التقديم على هذه الوظيفة عن طريق الدخول على موقع توظيف مصر من هنــــــــــا، ثم الضغط على «تقدم للوظيفة» وإنشاء حساب جديد، إن لم يكن لديك حساب بالفعل، ثم إدخال البيانات المطلوبة، وإن كان لديك حساب فيمكنك التقدم للوظيفة مباشرة بعد الضغط على «تقدم للوظيفة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف أمن إداري برواتب مجزية.. المميزات وطريقة التقديم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار