فيلم Godzilla x Kong يستمر بحصد الإيرادات و هذا ما وصل إليه حتى الآن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:37:00+03:00

اخبار الفن، يحقق فيلم الخيال العلمي والحركة Godzilla x Kong The New Empire إيرادات مرتفعة في .،فيلم Godzilla x Kong يستمر بحصد الإيرادات و هذا ما وصل إليه حتى الآن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم "Godzilla x Kong" يستمر بحصد الإيرادات و هذا ما وصل إليه حتى الآنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحقق الخيال العلمي والحركة Godzilla x Kong: The New Empire إيرادات مرتفعة في دور العرض العالمية، حيث تخطى حاجز الـ 547 مليونًا و208 ألف دولار، منذ طرحه لأول مرة في 29 آذار/مارس الماضي، بدور العرض السينمائية، كاسراً بذلك حاجز نصف المليار دولار في وقات قياسي.

فيلم Godzilla vs. Kong الذي طرح عام 2021، يجمع عدداً من النجوم العالميين، من بينهم ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوغوري وإيزا غونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم "Godzilla x Kong" يستمر بحصد الإيرادات و هذا ما وصل إليه حتى الآن،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار