بالصورة دانا الحلاني تقضي وقت مميز في دبي و تخطف القلوب بلوك كاجوال رائع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:36:58+03:00

اخبار الفن، تألقت دانا الحلاني، إبنة الفنان عاصي الحلاني بأخر إطلالتها على متابعيها عبر حسابها .،بالصورة دانا الحلاني تقضي وقت مميز في دبي و تخطف القلوب بلوك كاجوال رائع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصورة- دانا الحلاني تقضي وقت مميز في دبي و تخطف القلوب بلوك كاجوال رائعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تألقت دانا الحلاني، إبنة الفنان عاصي الحلاني بأخر إطلالتها على متابعيها عبر حسابها الخاص، من مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة أثناء قضائها وقت ممتع، وإرتدت توب باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً، وطبقت مكياجاً أظهر جمال ملامح وجهها.

وكانت إحتفلت دانا الحلاني بعيد ميلادها في دبي، ونشرت صوراً ظهرت فيها مرتدية توب باللون الأسود، وتنورة سوداء قصيرة، وسترة رسمية واسعة باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً، وطبقت مكياجاً أظهرت من خلاله جمال ملامح وجهها، وعلقت بالقول: "شكر كبير لكل الرسائل الجميلة بمناسبة عيد ميلادي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة- دانا الحلاني تقضي وقت مميز في دبي و تخطف القلوب بلوك كاجوال رائع،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار