المصري يهزم طلائع الجيش بثنائية في دوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:33:07+03:00

اخبار الرياضة، 09 32 م الإثنين 06 مايو 2024 النادي المصري .،المصري يهزم طلائع الجيش بثنائية في دوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري يهزم طلائع الجيش بثنائية في دوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:32 م | الإثنين 06 مايو 2024

النادي المصري

حقق المصري البورسعيدي، فوزا ثمينا وبثنائية دون رد، على نظيره طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب «برج العرب»، لحساب مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل ثنائية المصري كلا من: محمد شعبان في الدقيقة 49، صلاح محسن في الدقيقة 70.

وتقدم المصري، بعدما لعبت ركلة ركنية للفريق البورسعيدي، على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها حسين السيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أخطأها الحارس محمد شعبان بشكل فادح في محاولة الامساك بالكرة ليضعها بالخطأ داخل شباك فريقه.

وأضاف الفريق البورسعيدي ثاني الأهداف، بعدما لعبت عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق حسين السيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها صلاح محسن برأسية قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من صلاح محسن مجددا بتسديدة سكنت الشباك.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الفوز، رفع النادي المصري رصيده إلى 37 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 28 نقطة في المركز الثامن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري يهزم طلائع الجيش بثنائية في دوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار