نبوءة بابا فانجا لعام 2024 أصابت بريطانيا بالرعب ما القصة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:32:13+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 06 مايو 2024 09 24 م على الرغم من مرور 25 عامًا .،نبوءة بابا فانجا لعام 2024 أصابت بريطانيا بالرعب ما القصة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينبوءة بابا فانجا لعام 2024 أصابت بريطانيا بالرعب.. ما القصة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 09:24 م

على الرغم من مرور 25 عامًا على وفاتها، لكن ما زالت توقعات بابا فانجا  التي لا تعد ولا تحصى، لها تداعيات  في عام 2024، حيث أثارت توقعات بابا فانجا القلق في بريطانيا، وتحديدا في لندن، وذلك بخصوص الظروف المناخية. 

ما هي توقعات بابا فانجا لعام 2024 في بريطانيا

وخلال الأيام القليلة الماضية، انتشر الخوف بسبب ما حدث في العاصمة الإنجليزية، حيث اندلعت عاصفة رعدية في سماء لندن، هز الرعد منازل الناس، وأيقظ الكثيرين.

ما هي توقعات بابا فانجا لعام 2024 في بريطانيا

وبعدها ربط الكثيرون بين ما حدث بتوقعات بابا فانجا، حيث اتضح أن بابا فانجا كانت لديها رؤية مفادها أنه ستكون هناك أحداث مناخية مرعبة وكوارث طبيعية هذا العام، وكل ذلك نتيجة للتغيرات المناخية وزيادة مستويات الإشعاع.

علاوة على ذلك، وسع مكتب الأرصاد الجوية البريطاني تحذيراته بشأن في معظم أنحاء المملكة المتحدة بعد العواصف الرعدية الشديدة والأمطار الغزيرة، خلال الليالي القليلة الماضية. 

ووفقا لصحيفة The Mirror البريطانية، فإن سكان لندن استيقظوا بعد ليلة من العواصف الشديدة، لدرجة أن البعض قالوا إنها بدت وكأنها قنبلة انفجرت.

وبابا فانجا التي توفيت قبل 25 عامًا، تنبأت بالفعل بالعديد من الأحداث العالمية التي حدثت بالفعل، بما في ذلك أحداث 11 سبتمبر وحتى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وبالنسبة للعوامل الاقتصادية، تنبأت بابا فانجا بحدوث انخفاض أكبر من المتوقع في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.3 في المائة في تلك الأشهر الثلاثة بالمملكة المتحدة.

وفي العموم، لاينبغي تصديق في توقعات العرافة بابا فانجا، فما تحقق خلال الأعوام الماضية كان على سبيل المصادفة، وما سيتحقق في الأعوام المقبلة سيكون كذلك، ونذكركم بحديث النبي صلى الله عليه وسلم بشروا ولا تنفروا، ويسروا ولا تعسروا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبوءة بابا فانجا لعام 2024 أصابت بريطانيا بالرعب.. ما القصة؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار