100 ألف ريال غرامة النقل الداخلي للركاب والبضائع في دولة أخرى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T20:57:23+03:00

مال واعمال، منع النظام الموحد للنقل البري الدولي بين دول مجلس التعاون الخليجي قيام وسيلة النقل .،100 ألف ريال غرامة النقل الداخلي للركاب والبضائع في دولة أخرى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي100 ألف ريال غرامة النقل الداخلي للركاب والبضائع في دولة أخرىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منع النظام الموحد للنقل البري الدولي بين دول مجلس التعاون الخليجي قيام وسيلة النقل بممارسة نقل الركاب أو البضائع بين نقطتين داخل أي دولة إذا كانت المركبة مسجلة في دولة أخرى، إلا بموجب موافقة من السلطة المختصة، إذ سيغرم المخالف بما لا يقل عن 20 ألف ريال ولا يزيد على 100 ألف ريال.

واشترط على وسائل النقل عدم تحميل أي أمتعة شخصية أو منقولات مهما كان نوعها في وسيلة النقل المخصصة لنقل الركاب دون مرافقة أصحابها، مع ضرورة التأكد من حمل الركاب والسائقين وثائق السفر النظامية (القانونية) على أن تكون سارية المفعول.

وستعامل وسيلة النقل المسجلة في دول المجلس معاملة وسيلة النقل الوطنية في ما يخص الرسوم والضرائب وأجور الخدمات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 100 ألف ريال غرامة النقل الداخلي للركاب والبضائع في دولة أخرى،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار