نادي وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس نهاية الموسم الحالي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T20:32:14+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 08 25 م أعلن نادي وست هام يونايتد .،نادي وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس نهاية الموسم الحالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادي وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس نهاية الموسم الحاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 08:25 م

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين، رحيل مدربه ديفيد مويس عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الحالي، ولن يجدد النادي الإنجليزي عقده.

بيان نادي وست هام يونايتد

ونشر نادي وست هام يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: يمكن لـ وست هام يونايتد أن يؤكد أن ديفيد مويز سيغادر النادي بالتراضي في نهاية موسم 2023/24، عندما ينتهي عقده.

مسيرة ديفيد مويس مع وست هام يونايتد

وتولى ديفيد مويس مهمة تدريب نادي وست هام يونايتد، في نوفمبر 2017، وأنهى عقده في مايو 2018، قبل أن يوقع عقد جديد مع النادي الإنجليزي في ديسمبر 2019 ليستمر مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي.

ترتيب وست هام في  

يوجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 49 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن دخول المربع الذهبي.

ويواجه فريق وست هام نظيره فريق لوتون تاون في إطار منافسات الجولة 37 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، ثم يواجه فريق في الجولة الأخيرة في بريميرليج، يوم الأحد 19 مايو 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس نهاية الموسم الحالي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار