الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T20:32:14+03:00

اخبار الرياضة، اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، تحت قيادة طارق العشري المدير الفني .،الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز- صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، تحت قيادة طارق العشري المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة الأهلي، غدا في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

الأشعة تثبت إصابة السولية بشد في العضلة الضامة.. ومحاولات لتجهيزه لمباراة الأهلي والترجي

الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز  الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز  الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز  الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز  الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز  الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز  الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز. 

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي

في السياق ذاته، أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قائمة فريقه لمواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي: المهدي سليمان، عمر صلاح، هشام صلاح، مصطفى إبراهيم، إسلام أبو سليمة، كريم الديب، شريف رضا، محمود شبانة، سيف تقا، خالد الغندور، مورو ساليفو، عمر الوحش، ناصر ناصر، عمرو صالح، أحمد عادل ميسي، عبد الغني محمد، أحمد عيد، بيكالي أوبامي، بنجامين بواتينج، مابولولو. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز- صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار