عاجل كاف يفاجئ نجم الزمالك برسالة خاصة قبل لقاء نهضة بركان المغربي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T20:21:06+03:00

اخبار الرياضة، 08 18 م الإثنين 06 مايو 2024 الزمالك .،عاجل كاف يفاجئ نجم الزمالك برسالة خاصة قبل لقاء نهضة بركان المغربي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- «كاف» يفاجئ نجم الزمالك برسالة خاصة قبل لقاء نهضة بركان المغربيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:18 م | الإثنين 06 مايو 2024

الزمالك

أشاد الحساب الرسمي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على موقع التدوينات القصيرة «X» بالهدف الذي سجله البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام دريمز الغاني في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باللغة الإنجليزية: «هدف أدى لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، تصويبة رائعة من سامسون ذهبت بنادي الزمالك إلى النهائي»، بينما علقت الصفحة العربية قائلًا: «سامسون أكينيولا، سجل هذا الهدف بمهارة رائعة وقاد به فريقه لنهائي كأس الكونفدرالية.. استمتعوا».

Goal #TotalEnergiesCAFCC final.

A great shot from Samson Akinyoola took @ZSCOfficial directly to the final!  pic.twitter.com/fRP9FoZU0z

— TotalEnergiesCAFCL & TotalEnergiesCAFCC (@CAFCLCC) May 6, 2024

الزمالك يتأهل على حساب دريمز الغاني

وتاهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية وذلك بعد الفوز على حساب دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب بدون أهداف.

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وينتظر الزمالك مواجهة نهضة بركان في المباراة النهائية من البطولة، حيث ستقام مباراة الإياب في المغرب يوم 12 مايو الجاري، بينما يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- «كاف» يفاجئ نجم الزمالك برسالة خاصة قبل لقاء نهضة بركان المغربي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار