بالصور والفيديو تفاصيل العدوان على رفح خلال الساعات الأخيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:42:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالصور والفيديو.. تفاصيل العدوان على رفح خلال الساعات الأخيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بثت قناة القاهرة الإخبارية لقطات تظهر استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث يُظهر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بثت قناة "القاهرة الإخبارية" لقطات تظهر استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث يُظهر الفيديو أيضًا عناصر الإطفاء المصرية وهي تعمل على إخماد الحرائق.

وفي تطور آخر، دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان مناطق في شرق رفح الفلسطينية بأقصى جنوب إلى "الإخلاء الفوري" والتوجه نحو وسط القطاع، وذلك في سياق التهديدات بشن هجوم بري على المدينة المكتظة بالسكان.

وطالب جيش الاحتلال من خلال منشورات "كل السكان والنازحين المتواجدين في منطقة بلدية الشوكة وأحياء السلام الجنينة، تبة زراع والبيوك في منطقة رفح، بالإخلاء الفوري إلى المنطقة الإنسانية الموسعة بالمواصي".

واستعرضت قناة "القاهرة الإخبارية" من خلال تقرير مصور، ردود فعل الفلسطينيين بعد صدور بيان من جيش الاحتلال يدعو إلى إخلاء مناطق شرق رفح الفلسطينية.

[embedded content]

وفي تطور متزامن، أفادت محطة إذاعية إسرائيلية في ساعات الصباح الأولى ببدء جيش الاحتلال في عملية إجلاء للمدنيين من رفح الفلسطينية.

وتزامن ذلك مع تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر قصفًا عنيفًا بدأه الجيش الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور والفيديو.. تفاصيل العدوان على رفح خلال الساعات الأخيرة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار