اختطاف واعتداء على النساء الحوثي يهجر أهالي قرية بالحديدة بالقوة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:36:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اختطاف واعتداء على النساء.. الحوثي يهجر أهالي قرية بالحديدة بالقوة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اختطفت المليشيا الحوثية اليوم الإثنين 4 من أبناء قرية الدقاونة بمديرية باجل شرق محافظة الحديدة، وأصابت 3 آخرين اختطفت المليشيا الحوثية اليوم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اختطفت المليشيا الحوثية اليوم (الإثنين) 4 من أبناء قرية «الدقاونة» بمديرية باجل شرق محافظة الحديدة، وأصابت 3 آخرين اختطفت المليشيا الحوثية اليوم (الإثنين) 4 من أبناء قرية «الدقاونة» بمديرية باجل شرق محافظة الحديدة، وأصابت 3 آخرين أثناء محاولتهم نهب أراضي وممتلكات أهالي القرية.

وقال مدير الإعلام بمحافظة الحديدة علي الأهدل لـ«عكاظ»: «طلبت قيادات حوثية من أهالي قرية «الدقاونة» بمديرية باجل تسليم منازلهم ومزارعهم لها، وإن أرادوا البقاء فيها عليهم الاستئجار من القيادات الحوثية، غير أن أهالي القرية رفضوا ذلك، وقالوا تلك أملاكنا أباً عن جد، كيف يمكن أن نتخلى عنها لصالحكم»، مضيفاً: «ولم تمض ساعات حتى أقدمت تلك القيادات على استجلاب حملة مزودة بالآليات لمداهمة القرية والاعتداء على الرجال والنساء والأطفال، ما تسبب في إصابة 4 أشخاص كحصيلة أولية، واختطاف 4 آخرين».

وكان الناشط الصحفي باسم الجنائي قد قال إن الحوثي يمارس ضغوطات على أهالي القرية للخروج منها وترك أراضيهم الزراعية لصالح نافذين حوثيين أبرزهم القيادي محمد السياني، مبيناً أن المليشيا كانت قد فرضت على أغلب شباب القرية التجنيد الإجباري بعد اعتقالهم، وكثير منهم سقطوا في جبهات مختلفة، ويتم حالياً اتهام أبناء القرية بالدواعش.

ولفت إلى أنه لم يعد بالقرية سوى النساء وهنَّ من يواجهن الدوريات الحوثية التي تطاردهن وتعمل مع الجرافات على جرف الأراضي الزراعية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختطاف واعتداء على النساء.. الحوثي يهجر أهالي قرية بالحديدة بالقوة،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار