لطيفة التونسية برسالة مؤثرة لـ محمد عبده
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:05:09+03:00

اخبار الفن، دعت الفنانة لطيفة التونسية بالشفاء للفنان السعودي محمد عبده، اذ كتبت على حسابها .،لطيفة التونسية برسالة مؤثرة لـ محمد عبده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلطيفة التونسية برسالة مؤثرة لـ محمد عبدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دعت الفنانة لطيفة التونسية بالشفاء للفنان السعودي محمد عبده، اذ كتبت على حسابها الخاص: "طول عمرك مصدر للقوه تعلمت منك التفاءل والإيمان يارب يشفيك ويعافيك ويطول فى عمرك ويخليك لنا الملايين إلى بيحبوك منتظرينك وانا أولهم، ياغالي".

وكان كشف محمد عبده عن مشواره في التعافي من مرض السرطان، مطأمناً محبيه على صحته، ومؤكداً تحسن حالته.وفي التفاصيل، تحدث محمد عبده في تسجيل صوتي نشرته ، عن خضوعه لبرنامج علاج مكثف من مرض سرطان البروستات، مشيراً إلى تحسن كبير في وضعه الصحي، وانخفاض انزيم السرطان.وقال محمد عبده في التسجيل الصوتي: "جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمئنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لطيفة التونسية برسالة مؤثرة لـ محمد عبده،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار