إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:39:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارة أجرة صندوق وسيارة ربع نقل، بطريق مفارق قرية أبو عش بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارة أجرة صندوق وسيارة ربع نقل، بطريق مفارق قرية أبو عش بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الفرعي بين قريتي أبو عش وخورشيد ووجود مصابين.

وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة والفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة أجرة صندوق وأخرى ربع نقل، وأسفر عن إصابة 9 أسخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفي التأمين الصحي بالفيوم لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار