بحث التعاون بين مفوضية الانتخابات و السفارة البريطانية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:27:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بحث التعاون بين مفوضية الانتخابات و السفارة البريطانية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بحثت عضو مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات رباب حلب، مع المستشارة السياسية لسفارة المملكة المتحدة لدى ليبيا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بحثت عضو مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات رباب حلب، مع المستشارة السياسية لسفارة المملكة المتحدة لدى ليبيا نيكوليت بايكر والوفد المرافق لها، سبل التعاون فيما يتعلق بدعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات.

وفي بيان عقب اللقاء الذي عقد اليوم، قالت المفوضية إن التعاون بين الجانبين في هذا الشأن سيكون من خلال دعم الجهود الرامية إلى رفع مستويات التوعية والتثقيف الانتخابي.

واستعرضت عضو مجلس المفوضية، البرامج والخطط التي تعتمدها وحدة دعم المرأة واستعداداتها للعمليات الانتخابية القادمة.

وأشادت المستشارة السياسية لسفارة المملكة المتحدة لدى ليبيا شادت بالجهود التي تبذلها وحدة دعم المرأة بالمفوضية، للرفع من مستوى مشاركة النساء وتوفير أفضل الظروف لوصولهن إلى صناديق الاقتراع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحث التعاون بين مفوضية الانتخابات و السفارة البريطانية،وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار