يستمر حتى 13 مايو الجاري “التخصصات الصحية” بدء التقديم على برنامج “مساعد طبيب أسنان”
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:07:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : يستمر حتى 13 مايو الجاري.. “التخصصات الصحية”: بدء التقديم على برنامج “مساعد طبيب أسنان”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بالشراكة مع 8220;هدف 8221;، بدء التقديم على برنامج مساعد طبيب أسنان، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بالشراكة مع “هدف”، بدء التقديم على برنامج مساعد طبيب أسنان، المنتهي بالتوظيف، والتابع للأكاديمية الصحية.

وأوضحت الهيئة أن التقديم على البرنامج سيستمر حتى 13 مايو الحالي من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالهيئة، وعلى الراغبين في التقديم التأكد من إرفاق متطلبات القبول، وهي: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وألا يكون طالبًا أو موظفًا أو على رأس العمل، أو لديه سجل تجاري، أو يتقاضى راتبًا تقاعديًا، وأن يكون مسجلاً في البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، وأن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في تخصصات (الأحياء، والأحياء الدقيقة، والتقنية الحيوية، والفيزياء، والكيمياء، والكيمياء الحيوية، والفيزياء الطبية، وعلم الحيوان، وعلم النبات، والعلوم الطبية الحيوية).

وأشارت إلى أن مدة البرنامج تمتد إلى 12 شهرًا تدريبيًا، ويؤهل المتدربين للعمل بصفتهم مساعدين لطبيب الأسنان في الجوانب السريرية والإدارية داخل العيادة، وإدارة معلومات المرضى، وإعداد الأدوات وتعقيمها، والعناية بها، والمساعدة على إجراءات طب الأسنان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يستمر حتى 13 مايو الجاري.. “التخصصات الصحية”: بدء التقديم على برنامج “مساعد طبيب أسنان”،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار