وفاة شقيق الممثل الراحل محمود ياسين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:01:16+03:00

اخبار الفن، توفي الإعلامى فاروق ياسين شقيق الممثل المصري الراحل محمود ياسين، وقد نعاه ابن شقيقه .،وفاة شقيق الممثل الراحل محمود ياسين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة شقيق الممثل الراحل محمود ياسينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفي الإعلامى فاروق ياسين شقيق الممثل المصري الراحل محمود ياسين، وقد نعاه ابن شقيقه السيناريست عمرو ياسين، اذ كتب على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "انتقل إلى رحمة الله تعالي في أستراليا الإعلامي الكبير عمي فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية بأستراليا".

وقد تلقى ياسين الكثير من التعازي من قبل المتابعين. على صعيد آخر كان قد توفي فتى الشاشة الأول، والمقلب أيضاً بـ"الإمبراطور"، الممثل المصري محمود ياسين، في عام 2020 عن عمر ناهز الـ79 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شقيق الممثل الراحل محمود ياسين،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار