محمد عدوية حفلة شبين الكوم ضمن حفلات ليالي مصر ترفع شعار كامل العدد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:01:14+03:00

اخبار الفن، أعرب النجم محمد عدوية في تصريحات لـ اليوم السابع عن سعادته بنجاح الحفل الذى أحياه .،محمد عدوية حفلة شبين الكوم ضمن حفلات ليالي مصر ترفع شعار كامل العدد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عدوية: حفلة شبين الكوم ضمن حفلات ليالي مصر ترفع شعار كامل العددفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب النجم محمد عدوية في تصريحات لـ"اليوم السابع" عن سعادته بنجاح الحفل الذى أحياه في شبين الكوم ضمن حفلات ليالى مصر، مشيرًا أن نجاح الحفلة فاقت توقعاته، والحمد لله الحفلة رفعت شعار كامل العدد.

وأحيا النجم محمد عدوية حفلا غنائيًا في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ضمن حفلات ليالي مصر، وقدم من خلاله باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة كما قدم عدد من أغانى والده النجم أحمد عدوية، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

 

[embedded content]

"ليالي مصر"، هو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرسالة لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية والفنية وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد عدوية طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "يا جدع" بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات وليد الراعى وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عدوية: حفلة شبين الكوم ضمن حفلات ليالي مصر ترفع شعار كامل العدد،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار