العقود الآجلة للقمح تنخفض 6 دولارات بعد بيانات جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T16:32:37+03:00

مال واعمال، انخفضت العقود الآجلة للقمح إلى أقل من 6 دولارات للبوشل بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى .،العقود الآجلة للقمح تنخفض 6 دولارات بعد بيانات جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعقود الآجلة للقمح تنخفض 6 دولارات بعد بيانات جديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انخفضت العقود الآجلة للقمح إلى أقل من 6 دولارات للبوشل بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى منذ عام حتى الآن عند 6.2 دولار في 3 مايو، حيث بدد المناسب لكبار المنتجين المخاوف السابقة من تدهور العرض.

وأشار المراقبون الرئيسيون إلى أن ظروف الجفاف في الولايات المتحدة تراجعت في بداية الشهر، مما زاد الآمال في أن يؤدي نقص هطول الأمطار في السهول الجنوبية للولايات المتحدة إلى إعاقة الإنتاج.

ورغم مخاوف الجفاف، أشار تقرير سابق صادر عن وزارة الزراعة الأمريكية إلى أن محصول القمح الشتوي المحلي حقق مكاسب حادة في 8 ولايات قرب نهاية أبريل.

وبالمثل، أدت توقعات هطول الأمطار الجديدة في روسيا إلى محو المخاوف السابقة بشأن جفاف القمح في البلاد، وحافظ تقرير «WASDE» الأخير على ترقيته السابقة لإنتاج القمح الروسي، مشيرًا إلى مستوى قياسي قريب من 91.5 مليون طن هذا العام، مما يرفع القمح المتاح للتصدير إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 51 مليون طن، وهو الأكبر على الإطلاق في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، قام التقرير بتعديل العرض بالزيادة للاتحاد الأوروبي ومولدوفا وباكستان.

ً
توريد 124 ألف طن من محصول القمح بصوامع المنيا

توقعات بزيادة واردات مصر من القمح المستورد 2% بسبب توافر النقد الأجنبي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العقود الآجلة للقمح تنخفض 6 دولارات بعد بيانات جديدة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار