داخل العناية المركزة أحمد هاني زادة يطالب الجمهور بالدعاء لوالده بعد تعرضه لوعكة صحية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T16:20:34+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 04 14 م تعرض المهندس هاني زادة عضو .،داخل العناية المركزة أحمد هاني زادة يطالب الجمهور بالدعاء لوالده بعد تعرضه لوعكة صحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليداخل العناية المركزة.. أحمد هاني زادة يطالب الجمهور بالدعاء لوالده بعد تعرضه لوعكة صحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 04:14 م

تعرض المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لوعكة صحية، نُقل على إثرها للمستشفى، ودخل إلى غرفة العناية المركزة.

الحالة الصحية لـ هاني زادة عضو مجلس الزمالك السابق

وقال أحمد هاني زادة، نجل المهندس هاني زادة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دعواتكم للمهندس هاني زادة، هو حاليًا بالعناية المركزة، وكل الشكر للدكتور جمال شعبان.

وفي وقت سابق من العام 2023، خضع هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق لعملية جديدة، من أجل التعافي من بعض تداعيات مرض السكر.

وأجرى زادة جراحة الأوعية الدموية في أحد المستشفيات الخاصة، تحت إشراف الجراح حسام المهدي أحد كبار الجراحين في هذا التخصص، الخاص بالأوعية الدموية.

ونشر زادة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة تحذير، من مرض السكر وتداعياته، مطالبا من الجميع الحرص.

ويعد هاني زادة واحدا من الأعضاء الكبار في مجلس إدارة الزمالك السابق، وأحد قدامى الأعضاء المعروفين داخل القلعة البيضاء، ويحظى بحالة حب واحترام من جانب أعضاء الجمعية العمومية.

وكان هاني زادة عضوا في مجلس إدارة الزمالك، والذي حصد الدوري والكأس في 2014 في مجلس مرتضى منصور، وأيضًا الفوز بكأس مصر في السنوات التالية، إلى جانب حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل داخل العناية المركزة.. أحمد هاني زادة يطالب الجمهور بالدعاء لوالده بعد تعرضه لوعكة صحية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار