القصة الكاملة لـ أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ورفض استلام الشرط الجزائي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T16:08:06+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 04 02 م وجه البرتغالي روي فيتوريا .،القصة الكاملة لـ أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ورفض استلام الشرط الجزائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقصة الكاملة لـ أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ورفض استلام الشرط الجزائي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 04:02 م

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الأول صدمة جديدة لـ مسؤولي الجبلاية بشأن الشرط الجزائي لدى الجبلاية، في ظل المفاوضات المتعثرة خلال الوقت الحالي. 

القصة الكاملة لـ أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ورفض استلام الشرط الجزائي 

وعلم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة في ورطة بسبب روي فيتوريا الذي يطالب بالحصول على مستحقاته كاملة لدى الاتحاد وتعاقده بالكامل الذي كان سيستمر حتى عام 2026، ولكن بعد الرحيل عقب أمم إفريقيا والخروج من دور الـ16 كان يخطط الاتحاد لإرسال الشرط الجزائي فقط البالغ 600 ألف يورو، قبل أن تتوقف بعد قرار جمال علام رئيس الاتحاد بإرسال العقد للشئون القانونية للاتحاد من أجل دراسته، وتصريحاته أيضًا أن هناك ثغرة في عقد البرتغالي قد تجعل اتحاد الكرة لا يتحمل أي شروط جزائية. 

فيتوريا 

ولكن بعد ذلك رأى روي فيتوريا أن الاتفاق حول الحصول على الشرط الجزائي لم يتم، لذلك قام برفع شكوى من أجل الحصول على قيمة عقده بالكامل لدى اتحاد الكرة، مستندًا أنه لا يوجد بند في تعاقده لدي اتحاد الكرة بفسخ العقد حال الفشل في بطولة أمم إفريقيا أو عدم الحصول على البطولة. 

وقام اتحاد الكرة بعدها بالتواصل مع وزارة الرياضة وإرسال العقد الخاص بـ فيتوريا من أجل معرفة مدى قانونية إرسال الشرط الجزائي، وبالفعل حصل اتحاد الكرة على هذه الموافقة، ولكن الآن يتمسك البرتغالي بقيمة عقده بالكامل وليس الشرط الجزائي كما تم الاتفاق من قبل، لأنه يرى حسبما أشارت مصادر أنه كان ينتظر تقديرًا بشكل أكبر. 

وعلم القاهرة 24 أن الوضع الآن بتمسك فيتوريا بالحصول على القيمة الكاملة لتعاقده والتي ستكون رقم كبير للغاية، ويرفض الحصول على قيمة الشرط الجزائي البالغ 3 أشهر من راتبه، ويحاول اتحاد الكرة التواصل معه لإقناعه بإنهاء الأمر. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القصة الكاملة لـ أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ورفض استلام الشرط الجزائي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار