متى يطل التويمي من برجه العاجي…البريد كاش خدمات ضعيفة ومستخدمين برواتب هزيلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T16:00:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : متى يطل التويمي من برجه العاجي…البريد كاش خدمات ضعيفة ومستخدمين برواتب هزيلة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زنقة20ا علي التومي يعاني المغاربة ضعف الخدمات التي تقدمها وكالات 8220;البريد كاش 8221; بمختلف الأقاليم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


زنقة20ا علي التومي

يعاني المغاربة ضعف الخدمات التي تقدمها وكالات “البريد كاش” بمختلف الأقاليم والقرى، إذ باتت عاجزة عن توفير بعض الخدمات الاساسية التي يحتاجها المواطنون.

مواطنون مغاربة عبروا عن إستيائهم من خدمات “البريد كاش” خاصة فيما يتعلق بتدبير بعض الخدمات الضرورية، التي أوكلت لها من قبيل استلام ملفات تجديد رخص السياقة.

وعلق آخرون أن “البريد كاش” لم تعد وكالة قادرة على الإستجابة لملفات المواطنين كما ان شروط العمل بها جد منعدمة و اجرة هزيلة للمستخدمين لاتتعدى 2500درهم.

وعادة ما يطصف عشرات المواطنين أمام وكالات “البريك الكاش” وينتظرون ساعات لخدمات احيانا لاتحتاج الوقت الكثير ما سبب تذمرا واستياء لدى العديد من الزبناء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متى يطل التويمي من برجه العاجي…البريد كاش خدمات ضعيفة ومستخدمين برواتب هزيلة،وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار