خبر صادم لجماهير برشلونة بسبب المفاوضات مع روبيرتو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T15:56:40+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 03 51 م كشفت تقارير صحفية إسبانية .،خبر صادم لجماهير برشلونة بسبب المفاوضات مع روبيرتو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبر صادم لجماهير برشلونة بسبب المفاوضات مع روبيرتو في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 03:51 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة هامة تتعلق بمستقبل اللاعب سيرجي روبيرتو لاعب خط وسط فريق ، خلال الفترة المقبلة وموقف النادي من قرار تجديد عقده، إذ يتبقى في عقده فترة قصيرة مع نادي برشلونة، حيث ينتهي عقد نجم الوسط الإسباني مع برشلونة في 30 يونيو عام 2024 الجاري.

وانتشرت العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة تشير إلى احتمالية رحيل اللاعب روبيرتو عن صفوف نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء عقده وعدم تجديد النادي له.

سبب رفض وكيل روبيرتو يرفض عرض برشلونة

تدور العديد من التساؤلات الأن عن سبب رفض وكيل روبيرتو يرفض عرض برشلونة، حيث ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فريق برشلونة قد قام بتقديم عرضًا بالفعل إلى اللاعب روبيرتو في الساعات الماضية لتجديد عقده مع النادي لمدة عام أخر.

وأوضحت الصحيفة سبب رفض وكيل أعمال روبيرتو عرض برشلونة بسبب أنه رغبته في تجديد عقد موكله لفترة أطول من العام، ويبدو أن الأمور متقاربة بين الطرفين ومن المتوقع أن يصل كلا الطرفين إلى اتفاق خلال هذا الأسبوع. أداء روبيرتو مع برشلونة هذا الموسم. 

وعن أداء روبيرتو مع برشلونة هذا الموسم، فقد شارك اللاعب صاحب الـ 32 عامًا، في 21 مباراة حتى الآن مع البارسا خلال هذا الموسم 2023/2024 في مختلف المسابقات، تمكن خلالهم من تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبر صادم لجماهير برشلونة بسبب المفاوضات مع روبيرتو ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار