حملات تفتيش على منشآت القطاع الخاص لمتابعة تنفيذ إجازة شم النسيم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T15:52:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حملات تفتيش على منشآت القطاع الخاص لمتابعة تنفيذ إجازة شم النسيم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شنت مديريات وزارة العمل، حملات تفتيش موسعة على منشآت القطاع الخاص، لمتابعة التزام أصحاب العمل بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزارء، باعتبار اليوم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شنت مديريات وزارة العمل، حملات تفتيش موسعة على منشآت القطاع الخاص، لمتابعة التزام أصحاب العمل بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزارء، باعتبار اليوم الاثنين، إجازة رسمية بمناسبة شم النسيم.

التفتيش على منشآت القطاع الخاص

وأكدت مصادر بوزارة العمل في تصريحات لـ« الوطن» على صدور توجيهات من وزير العمل، لمديري المديريات في المحافظات، بضرورة متابعة والتفتيش على منشآت القطاع الخاص الرسمية، للتأكد من تنفيذ القرارات الوزارية بشأن إجازتي عيد العمال وشم النسيم يومي الأحد والاثنين.

عمال القطاع الخاص بدون شكاوى 

وأشارت المصادر إلى أن مديري التفتيش بمديريات العمل بالمحافظات، لم يرصدوا أي شكاوى في المنشآت، وجرى التزام أصحاب العمل بمنح العاملين الإجازة بالشكل الذي يحقق مصلحة طرفي عملية الإنتاج .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملات تفتيش على منشآت القطاع الخاص لمتابعة تنفيذ إجازة شم النسيم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار