مش بس حبيبك لـ نادر الأتات بنجاح لافت هذا ما حققته بوقت قصير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T15:33:32+03:00

اخبار الفن، اقترب الفنان اللبناني نادر الأتات من 300 ألف مشاهدة بأغنيته الجديدة مش بس حبيبك .،مش بس حبيبك لـ نادر الأتات بنجاح لافت هذا ما حققته بوقت قصير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"مش بس حبيبك" لـ نادر الأتات بنجاح لافت..هذا ما حققته بوقت قصيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقترب الفنان اللبناني نادر الأتات من 300 ألف مشاهدة بأغنيته الجديدة "مش بس حبيبك" بعد 22 ساعة من طرحها على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ، وقد صورها نادر على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج سعيد الماروق.

تقول كلماتها: "أنا مش بس حبيبِك أنا كل شي بتتمنيه الله خلقلِك قلبِك حتى تحبيني فيه".قدّم نادر الأتات الأغنية كالعادة بصوت رائع وأداء مميز، ويعرض الكليب قصّة حبّ تتضمن مواقف ولقطات عاطفية.وكان قد شوّق نادر الأتات الجمهور للأغنية من خلال فيديو نشره على صفحاته وظهر فيه وهو يستمع اليها في سيارته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مش بس حبيبك" لـ نادر الأتات بنجاح لافت..هذا ما حققته بوقت قصير،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار