حكيم زياش يسجل أحد أفضل الأهداف في مسيرته خلال مباراة بالدوري التركي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T15:24:32+03:00

اخبار الرياضة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN سجّل حكيم زياش، لاعب غلطة سراي، هدفين، ساهم .،حكيم زياش يسجل أحد أفضل الأهداف في مسيرته خلال مباراة بالدوري التركي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكيم زياش يسجل أحد أفضل الأهداف في مسيرته خلال مباراة بالدوري التركيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل حكيم زياش، لاعب غلطة سراي، هدفين، ساهم من خلالهما في فوز فريقه على سيفاسبور بنتيجة 1/6، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري التركي.

وجاء هدف حكيم زياش الثاني بطريقة جميلة للغاية، عند الدقيقة 60 من زمن المباراة، إذ سدد الكرة بقوة وبراعة من منطقة بعيدة عن المرمى، وقد سكنت أعلى الزاوية اليمنى لحارس المنافس، ليحرز أحد أجمل الأهداف في مسيرته الكروية.

وبَاتَ المهاجم المغربي، البالغ من العمر 31 عامًا، برصيده 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة، بعد خوضه 21 مباراة مع غلطة سراي بمختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023.

في حين وصل غلطة سراي للنقطة 96 في صدارة سلم ترتيب أندية الدوري التركي هذا الموسم، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه، فنربخشة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكيم زياش يسجل أحد أفضل الأهداف في مسيرته خلال مباراة بالدوري التركي،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار