مواصفات وأسعار نيسان كيكس في الإمارات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:52:05+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 06 مايو 2024 02 36 م تقدم علامة نيسان اليابانية .،مواصفات وأسعار نيسان كيكس في الإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواصفات وأسعار نيسان كيكس في الإماراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 02:36 م

تقدم علامة نيسان اليابانية باقة مميزة من الطرازات في الإمارات والتي تتنوع بين السيدان والهاتشباك والرياضية، وتعد سيارة نيسان كيكس من أشهر الطرازات الرياضية SUV التي تقدمها العلامة اليابانية في الإمارات. 

ويرصد القاهرة 24 في السطور التالية مواصفات وأسعار نيسان كيكس في الإمارات.

مواصفات نيسان كيكس في الإمارات

ودعمت سيارة نيسان كيكس بباقة مميزة من التجهيزات القياسية، وهي مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي.

ويولد المحرك قوة قدرها 118 حصانًا، وعزم دوران 149 نيوتن/متر، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 نقلات.

وتحتوي سيارة نيسان كيكس على باقة مميزة من أنظمة الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، وإنذار لمنع السرقة، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال.

نيسان كيكس

بالإضافة إلى قفل مركزي للأبواب، ونظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام التحكم في ثبات السيارة، وكاميرا خلفية.

وتحتوي سيارة نيسان كيكس على نظام ترفيهي مميز مكون من التحكم الصوتي عبر عجلة القيادة، وبلوتوث، وراديو، ومدخل USB، وAUX، وشاسة تعمل باللمس.

وزودت سيارة نيسان كيكس بكماليات مميزة ومنها خاصية دخول السيارة دون مفتاح، ومكيف هواء، ومرايا الباب إلكترونية، ومصابيح ضباب أمامية، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ومقاعد من القماش، وإمكانية طي المقاعد الخلفية.

أسعار نيسان كيكس في الإمارات

وتتوفر سيارة نيسان كيكس في الإمارات بسعر يبدأ من 71 ألف درهم إماراتي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواصفات وأسعار نيسان كيكس في الإمارات،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم