مصدر رفيع المستوى مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:43:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 02 35 م الإثنين 06 مايو 2024 القاهرة مصراوي قال مصدر رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية، إن مصر حذرت كافة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


02:35 م الإثنين 06 مايو 2024

القاهرة - مصراوي: قال مصدر رفيع المستوى لقناة القاهرة الإخبارية، إن مصر حذرت كافة الأطراف من خطورة التصعيد الحالي، مؤكدة ضرورة العودة للمفاوضات، وما تحقق من تقدم كبير بها.

وفي وقت سابق، أكد مصدر رفيع المستوى اليوم الاثنين، أن الوفد الأمني المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد الحالي بين إسرائيل وحركة حماس.

وأضاف المصدر أن قصف حماس لمنطقة كرم أبو سالم، أمس الأحد، تسبب في تعثر مفاوضات الهدنة.

وأشار إلى أن معبر رفح يعمل بشكل طبيعي واستمرار حركة دخول الأفراد والمساعدات.

من جانبه، قال قيادي بحركة حماس، إن القرار الإسرائيلي ببدء إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات بشأن المحتجزين.

وكانت فصائل فلسطينية، قد استهدفت موقعًا إسرائيليًا بالقرب من معبر كرم أبو سالم بقذائف مورتر، ما أسفر عن مقتل 4 جنود بجيش الاحتلال وإصابة آخرين بجروح خطيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد في غزة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار