بالرنجة والبيض الملون السائحون يشاركون في احتفالات شم النسيم بسفاجا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:36:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالرنجة والبيض الملون.. السائحون يشاركون في احتفالات شم النسيم بسفاجا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدأت احتفالات شم النسيم بالبحر الأحمر فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، حيث توجه المواطنون إلى الشواطئ العامة والمنتجعات السياحية لقضاء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بدأت احتفالات شم النسيم بالبحر الأحمر فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، حيث توجه المواطنون إلى الشواطئ العامة والمنتجعات السياحية لقضاء احتفالات شم النسيم وسط حالة من الفرح والسعادة خاصة مع اعتدال المناخ ومياه البحر الأحمر الهادئة مع تناول الوجبات الخاصة بتلك المناسبة والتى اعتاد عليها المصريون فى هذه المناسبة.

ففى مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، شارك السائحون في احتفالات شم النسيم وتناول الوجبات التى أعدت خصيصاً احتفالاً بهذا اليوم ففى منطقة مينافيل بالتقسيم السياحى بسفاجا.

وخرج السائحون للاحتفال بتلك المناسبة مع تناول الرنجة والبصل والفسيخ فضلاً عن تناول الأطفال البيض الملون الذى أعد خصيصاً لمشاركتهم فى تلك البهجة واحتفالات شم النسيم بالطريقة المصرية.

وقال الشيف على عبد الخالق الشيف العام بأحد المنتجعات السياحية، أن مشاركة السائحين احتفال شم النسيم، أضافت الكثير هذا العام فالسائح لديه الرغبة فى معرفة ثقافات وعادات الشعوب المختلفة والاحتفالات الخاصة بالبلاد وتناول الوجبات الشعبية والمميزة لتلك الاحتفالات، مؤكداً خروج النزلاء للاستمتاع بمياه البحر الأحمر، وتناول الرنجة والبصل والفسيخ، كما تناول الأطفال البيض ذات الألوان المختلفة الجذابة والذى أدخل على نفوسهم البهجة والسعادة احتفالاً بهذه المناسبة كما تم إعداد فقرات غنائية وفنية ورياضية وحفلات مسائية ومسابقات للنزلاء للمشاركة فى احتفال مصر بشم النسيم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالرنجة والبيض الملون.. السائحون يشاركون في احتفالات شم النسيم بسفاجا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار