الإمارات تحيي ذكرى المحرقة نعمل لمستقبل أفضل مع إسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:08:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإمارات تحيي ذكرى "المحرقة".. "نعمل لمستقبل أفضل مع إسرائيل"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أحيت السفارة الإماراتية في تل أبيب ذكرى المحرقة اليهودية التي قام بها النازيون في ألمانيا في مطلع أربعينات القرن الماضي.ونشرت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أحيت السفارة الإماراتية في تل أبيب ذكرى "المحرقة" اليهودية التي قام بها النازيون في ألمانيا في مطلع أربعينات القرن الماضي.

ونشرت السفارة الإمارتية في تل أبيب، تدوينة جاء فيها "نعرب عن حزننا وتعاطفنا بمناسبة يوم ذكرى المحرقة والبطولة".

وتابعت "لن ننسى أهوال الماضي". وقالت السفارة إن أبو ظبي وتل أبيب ستعملان "من أجل مستقبل أفضل".

واستنكر ناشطون مسارعة السفارة الإماراتية إلى الحديث عن ذكرى المحرقة، وتجاهل المجازر المرتكبة بشكل يومي في منذ نحو 8 شهور.

والعام الماضي، قررت الإمارات البدء بتدريس المحرقة في المناهج الدراسية الحكومية. 

كما أقامت الإمارات جناحا تذكاريا لضحايا محرقة اليهود في الحرب العالمية الثانية في متحف "معبر الحضارات" في دبي، وهو الوحيد من نوعه في العالم العربي.

وتشاورت وزارة التعليم الإماراتية مع معهد مراقبة السلام والتسامح الثقافي في التعليم المدرسي (امباكت)، ومؤسسة النصب التذكاري لمحرقة اليهود (ياد فاشيم)، لوضع برنامجها.

שגרירות איחוד האמירויות הערביות בתל אביב מביעה את צערה ואת הזדהותה לרגל יום הזיכרון לשואה ולגבורה. לא נשכח את זוועות העבר, ונפעל למען עתיד טוב יותר. pic.twitter.com/Odk1eqDK0R

— UAE Embassy in Israel (@UAEinIsrael) May 6, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تحيي ذكرى "المحرقة".. "نعمل لمستقبل أفضل مع إسرائيل"،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار