بحاوية بطاطس قادمة للمملكة إحباط تهريب 27.636 كلجم من الكوكايين عبر ميناء جدة الإسلامي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:56:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بحاوية بطاطس قادمة للمملكة.. إحباط تهريب 27.636 كلجم من الكوكايين عبر ميناء جدة الإسلامي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك محاولة تهريب 27.636 كيلوجرام من مادة الكوكايين المخدرة عبر ميناء جدة الإسلامي، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك محاولة تهريب 27.636 كيلوجرام من مادة الكوكايين المخدرة عبر ميناء جدة الإسلامي، عُثر عليها مخبأة في حاوية تحمل إرسالية بطاطس قادمة إلى المملكة عبر الميناء.

وأوضحت الهيئة أنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة لإحدى الحاويات القادمة عُثر على تلك الكمية من الكوكايين مخبأة داخل جهاز التكييف الخاص بحاوية الإرسالية.

وأفادت الهيئة بأنه بعد إتمام عملية الضبط جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلَي المضبوطات داخل المملكة، وتم القبض عليهما.

وأكّدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب تحقيقًا لأبرز ركائز استراتيجيتها المتمثلة في تعزيز أمن وحماية المجتمع بالحد من محاولات تهريب مثل هذه الآفات وغيرها من الممنوعات.

ودعت الهيئة الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية “1910” أو عبر البريد الإلكتروني “[email protected]”، أو الرقم الدولي “00966114208417”، إذ تقوم الهيئة من خلال هذه القنوات باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب، ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد، وذلك بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحاوية بطاطس قادمة للمملكة.. إحباط تهريب 27.636 كلجم من الكوكايين عبر ميناء جدة الإسلامي،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار