موقف سيارة معروض للبيع بسعر نصف مليون يورو !
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:13:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : موقف سيارة معروض للبيع بسعر «نصف مليون يورو»!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت هيئة 8220;آر تي إل 8221; الإعلامية الهولندية، عن 8220;عرض مساحة لوقوف السيارات 8220;متاخمة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت هيئة “آر تي إل” الإعلامية الهولندية، عن “عرض مساحة لوقوف السيارات “متاخمة لحديقة فوندل بارك”، أكبر مساحة خضراء في أمستردام، للبيع بمبلغ يقرب من نصف مليون يورو”.

ونقلت وكالة رويترز، عن الهيئة قولها: “هذه المساحة لركن السيارة، المعروضة مقابل 495 ألف يورو على موقع “فوندا” العقاري، هي أغلى مكان لوقوف السيارات في البلاد”.

ووفق الهيئة، “بحسب الإعلان الذي نشرته الوكالة العقارية “ي. هويله”، تبلغ مساحة موقف السيارات 18 مترا مربعا، وتقع في “مجمع مسور في شارع التسوق الأكثر شهرة وتميزا في هولندا”.

وبحسب الهيئة، “وفق الإعلان، يمكن أيضا استئجار الموقف الواقع في “شارع بي. سي. هوفسترات”، على مقربة من متحفي “رايكميوزيم وفان غوخ”، مقابل 750 يورو شهريا”.

وأشارت الهيئة إلى أن “مواقف السيارات أصبحت نادرة أكثر فأكثر، وبالتالي فإن قيمتها تتزايد، لكن مثل هذا المكان لا يساوي بالطبع نصف مليون يورو”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف سيارة معروض للبيع بسعر «نصف مليون يورو»!،وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار