أسعار الإيجارات في بريطانيا ترتفع إلى مستويات قياسية!
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:54:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أسعار الإيجارات في بريطانيا ترتفع إلى مستويات قياسية!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ذكرت صحيفة 8220;الغارديان 8221; البريطانية، أن 8220;متوسط ​​الإيجارات الخاصة في المملكة المتحدة ارتفع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية، أن “متوسط ​​الإيجارات الخاصة في المملكة المتحدة ارتفع إلى مستويات قياسية، وذلك مع نمو الإيجار السنوي في عديد من المواقع الساخنة خارج العاصمة مثل ريدينغ وكوفنتري غرب البلاد بنسبة 20 بالمئة تقريباً”.

ونقلت الصحيفة عن “موقع العقارات “Rightmove، “أن متوسط ​​الإيجار المعلن عنه خارج لندن ارتفع إلى مستوى قياسي بلغ 1291 جنيهاً إسترلينياً شهرياً في الربع الأول من العام 2024، وهذا أعلى بنسبة 8.5 بالمئة عن العام السابق، وهو معدل نمو يفوق التضخم بكثير”.

وبحسب الموقع، “وصل الإيجار النموذجي في لندن إلى مستوى جديد بلغ 2633 جنيهاً إسترلينياً، مع ارتفاع المتوسط ​في العاصمة بنسبة 5.3 بالمئة عما كان عليه قبل 12 شهراً”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار الإيجارات في بريطانيا ترتفع إلى مستويات قياسية!،وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار