بأطول رغيف خبز فرنسا تأخذ اللقب من إيطاليا صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:40:36+03:00

اخبارالمنوعات، بأطول رغيف خبز فرنسا تأخذ اللقب من إيطاليا صور بأطول رغيف خبز فرنسا تأخذ .،بأطول رغيف خبز فرنسا تأخذ اللقب من إيطاليا صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبأطول رغيف خبز.. فرنسا تأخذ اللقب من إيطاليا - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بأطول رغيف خبز.. فرنسا تأخذ اللقب من إيطاليا | صور بأطول رغيف خبز.. فرنسا تأخذ اللقب من إيطاليا

نجحت فرنسا في التفوق على إيطاليا مؤخرا من خلال صناعة أطول رغيف خبز في العالم والذي بلغ طوله 140.53 متر، وكانت إيطاليا انتزعت الرقم القياسي من فرنسا منذ 5 سنوات، حيث أعد خبازون فرنسيون أطول رغيف خبز فرنسي في العالم ليستردوا الرقم القياسي الذي انتزعته إيطاليا.

|بعد مئات السنين.. حل لغز قرية إسبانية مهجورة

وشهدت منطقة سورين في باريس إعداد الرغيف الذي يزيد طوله على الرغيف التقليدي بـ 235 مرة تقريباً، خلال فعالية للاتحاد الفرنسي للخبازين، وطهاة المعجنات.

وكان أطول رغيف خبز فرنسي مسجلاً في السابق باسم إيطاليا وأعد في  كومو في يونيو (حزيران) 2019 وبلغ طوله حينئذ 132.62 متراً.

وبدأ الخبازون الفرنسيون إعداد الرغيف وتشكيله في  الثالثة صباحاً قبل وضعه في فرن صمم خصوصاً له.

وقال أحد الخبازين ويدعى أنتوني أريجولت بعد موافقة لجنة التحكيم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية على الرغيف: "تحققنا من صحة كل شيء، نحن جميعاً سعداء للغاية بتحطيم هذا الرقم القياسي وتحقيقه في فرنسا".

وقُطع جزء من الرغيف الفرنسي ووُزع على الجمهور، وسيوزع الباقي على المشردين.

الكلمات الدالة : رغيف خبز أطول رغيف خبز


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بأطول رغيف خبز.. فرنسا تأخذ اللقب من إيطاليا - صور،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار