افتتاح خط شحن جديد بين إسرائيل ومصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T11:37:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : افتتاح «خط شحن» جديد بين إسرائيل ومصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت موقع 8221; port2port 8221; الإسرائيلي، عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين إسرائيل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت موقع ” port2port” الإسرائيلي، عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين إسرائيل ومصر.

وذكر الموقع، “أن شركة “ميدكون لاينز” للشحن البحري، قررت فتح هذا الخط الملاحي الجديد لتسهيل عمليات الشحن بين مصر وإسرائيل”.

وكشف الموقع، أن “الشركة افتتحت خطين جديدن الأول سيعمل بين ميناء “رافينا” الإيطالي، وميناء الإسكندرية بمصر ومؤانئ أشدود وحيفا في إسرائيل، بينما سيعمل الخط الملاحي الثاني بين موانئ مصر وإسرائيل مباشرة”، موضحا أن “سفن الحاويات ستعمل على كلا الخطين من مصر وإسرائيل”.

وذكرت مجموعة “Pan Marine Group” المصرية المالكة لشركة “ميدكون لاينز” للشحن البحري، أن “هذه الشركة هي إحدى شركات المجموعة المصرية التي تمارس أعمالها في السوق المصري منذ أكثر من خمسة وأربعين عاما”، مضيفة أنها “تسعى جاهدة إلى إنشاء علاقات تجارية قيمة في جميع أنحاء العالم”.

يذكر أن  مجموعة “Pan Marine Group” المصرية، تمتلك 5 شركات وهي: (بان مارين لخدمات الشحن)، و(بان مارين للخدمات البترولية)، (بان مارين للخدمات اللوجستية)، و(ميدكون لاينز مصر ش.م.م)، و(بان للتوريدات البحرية).

هذا وترتبط مصر وإسرائيل باتفاقيات عديدة في مجال الغاز من خلال عقود بمليارات الدولارات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح «خط شحن» جديد بين إسرائيل ومصر،وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار