اجتماع موسع لمناقشة المرحلة الأولى من مشروع التعداد العام للسكان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T10:45:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اجتماع موسع لمناقشة المرحلة الأولى من مشروع التعداد العام للسكان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شارك كل من وزير الحكم المحلي 8220;بدر الدين التومي 8221;، ووزير التخطيط 8220;محمد الزيداني 8221;، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شارك كل من وزير الحكم المحلي “بدر الدين التومي”، ووزير التخطيط “محمد الزيداني”، ووزيرة الشؤون الاجتماعية “وفاء الكيلاني” ، ورئيس مصلحة الإحصاء والتعداد، ووكيل وزارة التخطيط لشؤون التنمية المستدامة، ورئيس الهيئة العامة للمعلومات، أمس  الأحد، في الاجتماع الذي عقد بمقر مصلحة الإحصاء والتعداد، و خصص لاستعراض ومناقشة الملامح الرئيسية للمرحلة الأولى من مشروع التعداد العام للسكان 2024 ـ 2025 والتعدادات المصاحبة له.

وقدم رئيس مصلحة الإحصاء والتعداد عرضا مرئيا، تناول فيه أهمية هذه المرحلة وما تقدمه من مخرجات من شأنها تقديم الدعم اللازم للتخطيط ورسم السياسات في كافة القطاعات.

كما تم عرض الخطة المستهدفة في عمليات تجهيز الخرائط اللازمة لتجميع البيانات الخاصة بحصر المباني والمساكن والمنشآت، الأمر الذي يساعد على وضع الخطط التنموية المكانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع موسع لمناقشة المرحلة الأولى من مشروع التعداد العام للسكان،وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار