3 إصابات في غارة إسرائيلية على بعلبك اللبنانية وحزب الله يقصف مقر قيادة فرقة الجولان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T10:30:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 3 إصابات في غارة إسرائيلية على بعلبك اللبنانية.. وحزب الله يقصف مقر قيادة فرقة الجولان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بإصابة 3 لبنانيين في غارة جوية إسرائيلية استهدفت فجر الاثنين بلدة السفري في بعلبك شرق لبنان.وأكدت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بإصابة 3 لبنانيين في غارة جوية إسرائيلية استهدفت فجر الاثنين بلدة السفري في بعلبك شرق لبنان.

وأكدت الوكالة أن "الطيران الحربي المعادي شن غارة حوالي الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم على معمل في بلدة السفري، ما أدى إلى سقوط 3 جرحى مدنيين، وتدمير المبنى المستهدف".

وأعلن "حزب الله" قصف مقر قيادة فرقة الجولان (210) في قاعدة "نفح" بعشرات صواريخ الكاتيوشا، بعد أن دوت صافرات الإنذار في مواقع وبلدات إسرائيلية في جنوب الجولان السوري المحتل والجليل الأعلى؛ صباح الإثنين.

بينما قصف الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية مجمعا عسكريا لحزب الله في بلدة السفري في "عمق لبنان"، ومباني عسكرية لحزب الله في رامية وعيتا الشعب ومروحين، بالإضافة إلى "بنية تحتية" في جبل بلاط بجنوب لبنان.

وذكر "حزب الله" أنه قام بتنفيذ 10 عمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي أمس الأحد، بينها 6 عمليات في القطاع الشرقي و4 في القطاع الغربي.

والأحد، أعلن الجيش الإسرائيلي رصده إطلاق قرابة 40 صاروخا من جنوبي لبنان نحو شمالي الأراضي المحتلة.

وجاء في بيان صدر عن الجيش: "تم خلال الساعات القليلة الماضية رصد نحو 40 صاروخا من جنوبي لبنان اجتازت باتجاه أراضي دولة إسرائيل، تم اعتراض بعضها، دون وقوع إصابات".

وأضاف: "هاجم الجيش الإسرائيلي مصادر إطلاق النار".

وأشار بيان الجيش إلى أن الطائرات الإسرائيلية "قصفت مبانٍ عسكرية وبنى تحتية تابعة لحزب الله في مناطق مركبا والطيبة وكفركلا والعديسة في جنوب لبنان".

ويتواصل القصف المتبادل بين حزب الله والاحتلال بشكل يومي منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر 2023.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 إصابات في غارة إسرائيلية على بعلبك اللبنانية.. وحزب الله يقصف مقر قيادة فرقة الجولان،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار