ارتفاع أسعار النفط بعد  قرار سعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T08:00:07+03:00

مال واعمال، ارتفاع أسعار النفط بعد  قرار سعودي .،ارتفاع أسعار النفط بعد  قرار سعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع أسعار النفط بعد  قرار سعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفاع أسعار بعد  قرار سعودي اقتصـاد اسعار النفط 2024-05-06T04:57:50+00:00

شفق نيوز/ ارتفعت العقود الآجلة للنفط، يوم الاثنين، بعد قرار السعودية برفع سعر الخام لمعظم المناطق في يونيو/حزيران المقبل، وتضاؤل احتمالات التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، مما جدد المخاوف من اتساع نطاق الصراع.

وبحلول الساعة 01:19 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 28 سنتا أو ما يعادل 0.3 بالمئة إلى 83.24 دولارا للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 29 سنتا أو ما يعادل 0.4 بالمئة إلى 78.40 دولارا للبرميل.

ورفعت السعودية سعر البيع الرسمي لخامها المباع إلى آسيا وشمال غرب أوروبا والبحر المتوسط في يونيو/حزيران، مما يشير إلى توقعات بزيادة الطلب هذا الصيف.

وفي الأسبوع الماضي، شهدت العقود الآجلة لكلا الخامين أكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر، إذ تراجع برنت أكثر من 7 بالمئة وخام غرب تكساس الوسيط 6.8 بالمئة، مع تقييم المستثمرين لبيانات الوظائف الأميركية الضعيفة والتوقيت المحتمل لخفض أسعار الفائدة الذي سيعلنه مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أسعار النفط بعد  قرار سعودي،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار